مصر فايف

خادمة تسرد تفاصيل مثيرة وراء مقتل سيدتها بمدينة نصر وترشد عن السلاح الذي إستخدمته في القتل

المجني عليها صورة أرشيفية

أحالت نيابة أول مدينة نصر، خادمة لمحكمة الجنايات، حيث أقدمت على قتل مخدومتها بمحل سكنها بمدينة نصر

وتبدأ أحداث الواقعة، حين تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها، وبانتقال رجال المباحث، تبين أن الجثة لـ”صافيناز.خ.أ” مقيمة بالعقار محل الواقعة، وإصابتها بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بجسدها، ما نتج عنه وفاتها، كما كشفت التحريات عن وجود بعثرة فى محتويات الشقة.

وقامت النيابة بسؤال شقيقها والذي بلّغ عن قتلها الشرطة، حيث قال أنه عند توجهه لزيارة أخته إكتشف مقتلها، وأضاف أنها كانت تقيم بمفردها بالشقة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث، والتي توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “إيمان.م.م” 35 سنة، تعمل خادمة طرف المجني عليها، ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، فتم ضبطها.

وبمواجهتها بقتل المجني عليها، إعترفت بارتكابها الواقعة، وقالت أن فكرة قتلها إختمرت بذهنها لعلمها بأن سيدتها تمتلك مبالغ مالية ومشغولات ذهبية فقررت قتلها والإستيلاء على تملكه، وإعترفت أنها توجهت لمسكنها، وقد سمحت لها المجني عليها بالدخول، وأخبرتها بأنها ترغب فى الاسترخاء لأنها مرهقة، واستعانت بمفتاح أنبوبة الغاز وقامت بضربها عدة مرات على رأسها، كما قامت بقطع شرايين يدها مما أدى إلى إصاباتها إصابات بالغة أودت بحياتها .

وأضافت المتهمة أنها قامت بالإستيلاء على كل ماتملك من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وفرت مسرعة، كما تخلصت من السلاح الذي  إستخدمته في الجريمة بإلقائه بمقلب قمامة.

وأرشدت المتهمة عن المسروقات والملابس التى كانت ترتديها وقت ارتكاب الواقعة، وبالفحص تبين أنها ملوثة بالدماء، تم إتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال واقعة القتل، وتم عرضها على النيابة والتى أمرت بحبسها وإحالتها لمحكمة الجنايات .