التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إتحاد الكرة يفاجئ صلاح بـ “قرار جديد”.. واللاعب يرفض التعليق
محمد صلاح

فاجئ إتحاد الكرة المصرية منذ قليل برئاسة المهندس “هاني أبو ريدة” الجميع بما فيهم النجم محمد صلاح، وذلك عقب إصدار قرار بعدم إقتراب أي وسائل إعلام أو صحفيين أو جماهير من نجم ليفربول ومنتخب مصر، وذلك خلال فترة تواجده في معسكر منتخب مصر والذي يستعد لخوض لقاء مصيري أمام منتخب النيجر يوم 8 سبتمبر الجاري.

وكشفت المصادر، بأن هاني أبو ريدة قد أصدر تعليمات صارمة إلى كل أعضاء مجلس الإدارة بما فيهم “حازم إمام” ومجدي عبد الغني المقربين للغاية من اللاعبين، بضرورة عدم إلتقاط أي صورة مع أي محمد صلاح خلال فترة تواجده في المعسكر الذي من المؤكد أن ينطلق مساء الأثنين المقبل وحتى يوم المباراة.

وكان منتخب مصر قد أشار في تصريحات رسمية على لسان “هاني رمزي”، بأن المعسكر سوف يبدأ الأثنين بتواجد كل اللاعبين، حيث يحرص المدرب المكسيكي “خافير أجيري” على عقد لقاء مطول مع اللاعبين وذلك قبل الدخول في المعسكر، وهذا من أجل التعرف على اللاعبين في أول معسكر يجمع المدرب المكسيكي مع نجوم المنتخب المصري، وذلك بعدما تولى المكسيكي المهمة منتصف شهر أغسطس الماضي، وبرفقته المدرب الوطني هاني رمزي.

ويذكر بأن مصدر مقرب من محمد صلاح قد أكد بأن الأخير سيدخل في “فترة صمت” خلال الفترة الحالية ولن يطلق أي تصريحات بخصوص معسكر منتخب مصر أو المعاملة التي يلاقها داخل المنتخب.

وكان محمد صلاح قد دخل في أزمة قوية مع إتحاد الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب عدم وجود أي خصوصية في معسكرات منتخب مصر وهو الأمر الذي يؤثر على تركيز اللاعبين بحسب ما يراه محمد صلاح.

قد يهمك أيضا

التعليقات