التخطي إلى المحتوى
صاحبة “صورة مبارك” المثيرة للجدل تفجر “مفاجأة مدوية” تصدم الجميع وتوجه إعتذار لأسرة مبارك
أحدث صورة لمبارك

كشفت “هيلي السعدني” السيدة التي ظهرت يوم الأمس في صورة تم نشرها للرئيس الأسبق “حسني مبارك”، عن تفاصيل وكواليس إلتقاط هذه الصورة، والتي نشرت على نطاق واسع للغاية، وأثارت حالة من الجدل والضجة، خاصة بعدما ظهرت علامات “كبر السن” على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وظهر بشكل غير معتاد بالنسبة للمواطنين.

وقالت السعدني في أول رد لها على إنتشار هذه الصور: “”التقطت هذه الصورة مع الرئيس مبارك لأني أحبه واحترمه كثيرا، وكان ذلك حلمًا لي وتحقق بأن ألتقيت به،طلب مني ألا أنشر هذه الصورة، وبالطبع كان علي احترام رغبتهم في الخصوصية لكن بطريقة ما سرقت الصورة من هاتفي وتم تسريبها وانتشرت بدون تصريح أو موافقة مني، للأسف الشخص الذي فعل ذلك قريب مني للدرجة التي تمكنه من الاطلاع على هاتفي، إنه أمر عار”.

وأكملت السعدني تصريحاته لتؤكد  بأن ما حدث معها يؤكد بأننا نعيش في “عالم مريع”، حيث لا يوجد أي إحترام لخصوصية الآخرين، وهو أمر صادم في الحقيقة بحسب وجهة نظرها.

وختمت السعدني تعليقها على هذه الصورة موجهة رسالة إلى أسرة الرئسس مبارك: “أود أن اعتذر للرئيس مبارك وعائلته على أي إزعاج قد أكون تسببت فيه عن دون قصد، أتحمل المسؤولية كاملة عن هذا الأمر”.

قد يهمك أيضا

التعليقات