التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وزارة التعليم تطلق تحذير هام وعاجل لأولياء الأمور والطلاب منذ قليل : “خلوا بالكم” !!
طلاب المدارس الحكومية

أطلق الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم في الحكومة المصرية، تحذير هام لكل أولياء الأمور والطلاب من “كتاب اللغة العرببة”، والذي يتم تداوله عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية على إنه كتاب اللغة الإنجليزية في النظام الجديد، وأكد طارق شوقي، بأن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون البعض يريد “النصب والإحتيال” من خلال إستخدام هذا الكتاب وترويجه.

وكتب طارق شوقي، وزير التعليم عبر جروب “تمرد معلمي مصر” على واتس آب منذ قليل: “هذا الكتاب مضروب.. على أولياء الأمور والطلاب والمعلمين أن يحذروا النصب والإحتيال”.

ويذكر بأن الدكتور “طارق شوقي” وزير التعليم قد وعد أولياء الأمور بأن يتم تطبيق نظام التعليم الجديد في أقرب وقت ممكن، مشيرًا إلى كون الوزارة تبذل قصارى الجهد من أجل أن يبدأ نظام التعليم الجديد في موعده المحدد بدون أي مشاكل قد تواجه الطلاب أو أولياء الأمور أو المعلمين.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد نفت العديد من الشائعات التي واجهت الوزارة في الفترة الأخيرة، وأطلق المتحدث الإعلامي أحمد خيري عدة تحذيرات لأولياء الأمور والطلاب من تلك الشائعات، مطالبًا بضرورة عدم الإنسياق وراء من يطلقها.

قد يهمك أيضا

التعليقات