مصر فايف

اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادات الأزهرية ونسبة النجاح 69% .

 الإمام الدكتور “أحمد الطيب” شيخ الأزهر الشريف قرر أن يونيب وكيل الأزهر الدكتور “عباس شومان” في اعتماد نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية بقسم العلمي والأدبي، حيث وصلت نسبة النجاح في ذلك القسم 69.67 %، بينما وصلت نسبة النجاح في المعاهد في فلسطين إلي 70.67 %، بينما وصلت نسبة النجاح في العلوم الاسلامية إلي 100 %.

وبعد أن تم اعتماد النتيجة مباشرة تقدم وكيل الأزهر بالتهنئة لكل الطلاب الناجحين بالثانوية الأزهرية لهذا العام، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم الجامعية، وقدم الشكر لكل العاملين بقطاع الأزهر والمعاهد الأزهرية، وذلك لما قاموا به من جهد عظيم بهدف الارتقاء بمنظومة التعليم والامتحانات.

 رابط نتيجة الثانوية العامة الأزهري الدور الثاني :

يستطيع طلاب الدور الثاني وأولياء الأمور الحصول علي النتيجة من خلال الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس وتظهر له النتيجة وكل مادة بخانتها بها درجتها والمجموع، وذلك فور توفر النتيجة علي المواقع المصرح بها.
رابط بوابة الأزهر الشريف :http://www.azhar.eg/education/EduResults

وفي حالة ان هناك ضغط علي الموقع الرسمي، يمكن للطالب أن يقوم بتحميل التطبيق علي الهواتف التي تحمل نظام اندرويد من خلال هذ الرابط : https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.azhar.app2