التخطي إلى المحتوى
“جرائم آخر الزمان”.. أم تأكل طفلها في الإسماعيلية وسط ذهول الجيران والأهالي
حادث

كشفت مصادر أمنية، بأن وزارة الداخلية متمثلة في رجال المباحث في الإسماعيلية تحقق في واقعة قيام أم بأكل “فم طفلها”، وذلك بعدما أثارت تلك الجريمة حالة من الجدل في أوساط الرأي العام ليس فقط في الإسماعيلية بل في مختلف أنحاء البلاد خلال الساعات الماضية.

وفي أول تصريح من قبل جيران المتهمة والمجني عليه، قال جار أسرة الطفل ضحية والدته، بأن الأم “مريضة نفسية”، وأكبر دليل على ذلك هو قيامها بأكل فم طفلها بصورة غير إنسانية على الإطلاق.

وأوضح جار الأسرة ويدعى “جمال زكي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج أخر النهار المذاع عبر فضائية النهار: “والد الطفل مسن يبلع من العمر 62 عاما وتزوج فتاة فى العقد الثالث من عمرها وأنجب طفلا ويعيش معه زوجته وابنته،  أخت الطفل من والده سمعت بكاءه فصعدت للطابق الثاني لتجد الدم يغطى وجهه، وذلك بعدما قامت والدته بأكل فم الطفل بصورة بشعة لا يمكن أن تصدق”.

وأكمل جار الأسرة تصريحاته ليؤكد بأن “أخت الطفل” قد أخذته من والدته المريضة نفسيًا، وبعدها أستنجدت بالجيران، وذهبوا إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وقد تم طلب عمل ترقيع وتجميل لوجه الطفل الذي يبلغ شهرين فقط.

وأشار جار الأسرة، بأن الأم قد أنكرت هذه الواقعة، وقال بأن الطفل قد وقع من السلم، وهو أمر لا يصدق بكل تأكيد، مشددًا على كونه يقوم هو وزوجته الآن برعاية الطفل.

قد يهمك أيضا

التعليقات