أول بيان رسمي بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها “المنيا” منذ قليل.. والصحة: 8 ضحايا حتى الآن

أول بيان رسمي بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها “المنيا” منذ قليل.. والصحة: 8 ضحايا حتى الآن
حادث - صورة أرشيفية

أكدت مصادر رسمية منذ قليل في محافظة المنيا مصرع شخصين، وذلك في الوقت الذي تعرض فيه 6 أشخاص آخرين لإصابات مختلفة وذلك بعدما حادث مؤسف ومروع قد وقع على الطريق الصحراوي المقابل لمحافظة المنيا منذ لحظات قليلة، وعلى الفور أنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبدأت في نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة وذلك من أجل تلقى العلاج اللازم وكذلك تم نقل الجثث إلى مشرحة إحدى المستشفيات ليتم وضعها تحت تصرف النيابة.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذا الحادث مع وصول إخطار إلى اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا من عمليات النجدة في المنيا يفيد بمصرع كل من:

  • “محمد أ. ع” ٣٣ سنة ومقيم الجيزة ويعمل موظف بكهرباء أسيوط
  • علاء م. ع” ٢٦ سنة، مجند بمديرية أمن سوهاج.
  • وهذا بالإضافة إلى تعرض كلًا من محمد أحمد سيد ٢٦ سنة، وعلي أحمد سيد، ١٥ سنة، وأسماء أحمد سيد، ٢١ سنة، وايناس محمد فكري، ٢٣ سنة، وطفلتيها راوية حسني سيد، ٣ سنوات، وروفيدا حسني سيد، سنة واحدة، جميعهم من أسرة واحدة ومقيمين بقنا لإصابات متفرقة في الجسد.

وذكرت المصادر، بأن سيارات الإسعاف قد نقلت الضحايا إلى  مشرحة حميات المنيا تحت تصرفات النيابة العامة وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام وحالتهم مستقرة إلى حين هذه اللحظة.

وكذلك قامت المباحث بتحرير محضر بالواقعة وذلك تحت رقم ٢٥٥٨١، جنح مركز المنيا لسنة ٢٠١٨م وتولت النيابة العامة التحقيقات في هذا الحادث.