مصر فايف

عاجل.. صلاح يقرر العودة للقاهرة بشكل مفاجئ مساء اليوم .. ومصادر تكشف السبب !!

صلاح

كشف مصدر مقرب من نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، بأن “محمد صلاح” سوف يعود للقاهرة مساء اليوم، وذلك تمهيدًا لإنضمامه لصفوف معسكر المنتخب المصري، والذي يستعد لمواجة منتخب “النيجر” يوم 8 سبتمبر المقبل في إستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال المصدر، بأن محمد صلاح كان من المفترض أن يعود خلال 48 ساعة المقبلة، ولكن اللاعب قرر بشكل مفاجئ العودة للقاهرة مبكرًا ليصل مساء اليوم إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من لندن، وذلك على الرغم من كون “محمد صلاح” يلعب الآن مباراة هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه ليفربول أمام نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الثالثة في البطولة الإنجليزية.

ومن جهته، أكد المدرب العام لمنتخب مصر هذه الأخبار، وأشار بأنه قد تواصل مع “محمد صلاح”، وقد أبلغه الأخير، بأنه سيعود للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم، ليكون مستعد للمعسكر الأول لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب المكسيكي “خافير أجيري”، والذي من المتوقع أن ينطلق صباح الأثنين المقبل وحتى يوم المباراة.

ويذكر بأن تقارير إعلامية قد أشارت، بأن أزمة محمد صلاح مع إتحاد الكرة في طريقها للحل تمامًا خلال الساعات المقبلة، مشددًا على كون حراسة خاصة تنتظر محمد صلاح في المطار مساء اليوم.