التخطي إلى المحتوى
“ذبح الدكتور في العيادة”.. تفاصيل مثيرة وراء جريمة قتل هزت الرأي العام.. وطلب غريب من المتهم !
حادث- صورة أرشيفية

أستمعت اليوم محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في طرة برئاسة المستشار “حسن فريد” لأقول الدفاع عن المتهم المدعو “حسن زكريا”، وذلك في واقعة ذبح “طبيب الساحل” داخل عيادته، ذلك الجريمة التي هزت الرأي العام وقتها، ولكن يبدو بأن أحداث تلك القضية لازالت مستمرة.

واليوم طلب المحامي المنتدب “أحمد سعد” من هيئة المحكمة عرض المتهم على لجنة من أساتذة الطب النفسي في جامعة القاهرة، وذلك من أجل التأكد من سلامة قواه العقلية، وليأتي الرد الفوري من قبل رئيس المحكمة قائلا عرضناه قبل كده وثبت سلامة قواه العقلية.

وبعدها قررت المحكمة إخراج المتهم من قفص الإتهام، وطلبت منه المحكمة الحديث والإدلاء بأقواله، ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأنه متنازل عن طلب المحامي، ليقوم الأخير بالإنسحاب الفوري من القضية بصورة رسمية أمام محكمة جنايات القاهرة.

ويذكر بأن بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة كان مع وصول بلاغ من سيدة في إحدى عقارات شارع “الترعة الغربي” وذلك بعدما أكدت بأنها شهدت أحد الأشخاص ممسكا بسلاح أبيض “مطواة” ملوثة بالدماء في أثناء هروبه من العقار، وعلى الفور إنتقلت الشرطة إلى مكان البلاغ، ووجدت المتهم “حسن زكريا”، وذلك بعدما توجه إلى عيادة الدكتور “ثروت ج” 82 عاما، طبيب أنف وأذن وحنجرة، وقام بتوجيه طعنة له أودت بحياته على الفور.

قد يهمك أيضًا

التعليقات