عاد من الخارج لعقد قرانه ومات بعد عقده بساعتان… أخر تدوينة لعريس كفر الشيخ المتوفي

عاد من الخارج لعقد قرانه ومات بعد عقده بساعتان… أخر تدوينة لعريس كفر الشيخ المتوفي
العريس المتوفي

حالة من الحزن تنتاب أهالي قرية سنهور  التابعه لمحافظة كفر الشيخ على أحد شباب القرية الذي مات بعد عقد قرانه بساعتان فقط مساء الخميس الماضي.

“حمادة محمد التهامي” 27 عام خريج كلية الصيدلة جامعة الأزهر عام 2013، وسافر حمادة بعد التخرج للعمل بالمملكة العربية السعودية، وقم بخطوبة طالبة جماعية في 2016، وعاد حمادة يوم 28 أغسطس المنتهي لعقد قرانه يوم الخميس 30 أغسطس، وبعد الاحتفال بعقد القران في منزل العروس بساعتين أصيب بأزمة قلبية حادة تسببت في وفاته، مما حول مراسم الاحتفال إلي صرخات وأحزان.

وكان أحد اصدقاء حمادة قد نشر أمس تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكأنها تشير إلى الوداع “، حيث طالب من خلالها بالتحلي بالإمانة والصدق، وتحدث من خلالها على الأستعداد للعودة إلي الله”.

وأكد صديقه أنه علق على تدوينة حمادة بسؤال طرحه عليه وكان هكذا ” ياحبيبي هوه دا بوست راجل نازل يتجوز”؟؟، فأجابه ” كلمتين حاسس بيهم من زمان باجمعهم وكتبتهم من مدة وخلاص”.

عاد من الخارج لعقد قرانه ومات بعد عقده بساعتان... أخر تدوينة لعريس كفر الشيخ المتوفي 1 عاد من الخارج لعقد قرانه ومات بعد عقده بساعتان... أخر تدوينة لعريس كفر الشيخ المتوفي 2