“عريس الجنة”.. قصة عريس أبكت الملايين بعد وفاته عقب كتب الكتاب بـ 4 ساعات فقط

“عريس الجنة”.. قصة عريس أبكت الملايين بعد وفاته عقب كتب الكتاب بـ 4 ساعات فقط
حماده يحيي

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية، تفاصيل وفاة الدكتور “حماده يحيي” وهو شاب عشريني من أبناء مدينة سنهور بمحافظة كفرالشيخ، وذلك بعدما كتب كتابه على “شريكة عمره” منذ 4 ساعات فقط، وهو الأمر الذي جعل الحزن يسيطر على الجميع في كفر الشيخ.

وأشار بعض أهالي مدينة سنهور، بأن “حماده يحيي” أو الدكتور حماده كما كان يلقب بين أصدقاءه وأهل قريته، قد عاد للتؤ من عمله في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما حصل على أجازة ليعقد قرآنه على حبيبة عمره “وفاء”، ولكن القدر كان له حسابات أخرى.

ويقوم شخص يدعى أحمد جناح، صديق العريس:

“تعرفت على حمادة في عمله بالسعودية منذ ٤ سنوات ورأيته مكافحًا بينحت في الصخر علشان يحاول يوفر مبلغ زواجه من حبيبة عمره وقبل الواقعة بيوم واحد ودعنا للسفر إلى مصر لإتمام قرانه والاستعداد للزفاف”.

“حمادة كان إنسانا بسيطا جدًا حافظ لكتاب لله ودائما يواظب على صلاته، والابتسامة لا تفارق وجهه ولا يتأخر أبدًا عن مساعدة زملائه في الغربة”.

وختم صديقه حديثه حول واقعة وفاته، ويقول بأن المتوفي كان يكافح السعودية من أجل إتمام وتحمل الكثير من أجل تلك اللحظة التى طالما حلم بها هو وشريكة عمره.

ويقول أبن عم العريس المتوفي حول واقعة وفاته: ” قبل مراسم كتب الكتاب حضني بقوة بشكل غريب استغربت له وكأنه بيودعني وأنا مش عارف، حمادة كان إنسانا بسيط ومحبوب علشان كده توفي وهو بيضحك بعد سكتة قلبية مفاجئة”.