التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تقرير الطب الشرعي في واقعة مقتل “طفلي الدقهلية” يكشف مفاجآت ويقلب موازين القضية
طفلي الدقهلية

قدمت النيابة مذكرة التحقيقات الكاملة في قضيتي  رقمي 1483 لسنة 2018 إداري مركز شرطة ميت سلسيل و4521 لسنة 2018 إداري مركز فارسكور والتي تقدمت بها النيابة العامة بالمنصورة للمحامي العام الأول لنيابات شمال الدقهلية،والتي تخص واقعة مقتل الطفلين “محمد وريان” والمتهم فيها والدهما “محمود نظمي السيد” والبالغ من العمر 33 سنة، وذلك بعدما تم إلقاء الطفلين في مياه نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط.

وكشف تقرير الطب الشرعي والذي يخص الصفة التشريحية للطفلين “محمد وريان”، بأن جثث الأطفال كانت في بداية “دور التعفن”، وذلك بعدما ظهرت الشجرة الرمية مع اخضرار وانتفاخ البطن، ووجود إصابات بسيطة حيوية حديثة يسار العنق.

وبحسب ما تم ذكره في التقرير، فإن الوفاة قد تمت عن طريق “إسفكاسيا الغرق”، وذلك بعدما ظهرت أعراضها بوضوح، في جود زبد رغوي من فتحتي الأنف والفم ووجود رسوب دموي رمي بأعلى الجثتين، ووجود كبر بحجم الرئتين وعلامات انطباع الأضلاع في كلا الجثتين.

وفجر الطب الشرعي مفاجأة كبرى، وذلك بعدما أكد بأن العينات “الدم والبول” التي تم أخذها من والد الطفلين من أجل تحليلها، قد أثبتت بأن المتهم يتعاطى مواد مخدرة” حشيش وترامادول”، وهو الأمر الذي يؤكد بأن الأخير ربما فعل ذلك وهو تحت تأثير بعض هذه المخدرات.

قد يهمك أيضا

التعليقات