مصر فايف

تحت شعار “كلنا واحد”..الداخلية تقيم منافذ لبيع مستلزمات المدارس على مستوى الجمهورية بأسعار مخفضة

مبادرة وزارة الداخلية

مع إقتراب العام الدراسي الجديد، أطلقت وزارة الداخلية مبادرة بعنوان “كلنا واحد” وهي خاصة بتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية وذلك بدءا من يوم السبت 1/9/2018 ولمدة شهر، حيث قامت وزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة قطاعات الوزارة ومديريات الأمن لتغطي المبادرة كافة محافظات الجمهورية.

وتأتي هذه المبادرة فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة مع دخول العام الدراسي الجديد،  وتهدف وزارة الداخلية إلى بناء جسور التعاون وتبادل الثقة مع المواطنين.

مستلزمات المدارس

وفى السياق ذاته،  فقد أقيمت منافذ ثابتة ومعارض موجودة بكل مديرية من مديريات أمن (الفيوم ، بنى سويف، البحر الأحمر ، سوهاج  إلمنيا ) كما وفرت الوزارة سيارات متحركة وذلك للمناطق الأكثر إحتياجاً، حتى يتم تلبية مايحتاجه المواطنين من المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة جدا.

مستلزمات المدارس

وقد قام مديرو الأمن في وقت سابق، بعقد إجتماعات مع مديري الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات، وكذلك مع وكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإضافة إلى أصحاب المكتبات الكبرى ومنتجي ومصنعي الزي المدرسي  حتى يطّلعوا على المبادرة التي قدمتها وزارة الداخلية ويقوموا بالمشاركة فى المبادرة عن طريق توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن الأسواق.