التخطي إلى المحتوى
أول تحرك من وزير الرياضة بشأن فاجعة الأطفال حمام السباحة بنادي الطالبية.. بعد ارتفاع عدد الضحايا لـ24 حالة (فيديو)

أعلنت مصادر طبية بالبحر الأحمر أن نحو 15 سيارة اسعاف شاركت في نقل المصابين في حادث انقلاب أوتوبيس رحلات بطريق الزعفرانة وذلك إلى مستشفى رأس غارب لتلقي العلاج، وأظهرت التحقيقات أن المصابين كانوا عائدين من رحلة وزيارة دير الأنبا بولا الأثري بمنطقة الزعفرانة.

كانت شرطة النجدة بالبحر الأحمر، قد تلقت إخطارا يفيد بانقلاب أتوبيس رحلات وتم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقل المصابين لمستشفى رأس غارب لتلقي العلاج، وتبين إصابة 25 شخص إصابات متفرقة بطريق الزعفرانة – رأس غارب شمال البحر الأحمر في حادث انقلاب أتوبيس رحلات سوهاج.

وحادث أخر بنادي الطالبية

ومن ناحية أخرى، أصيب عدد من الأطفال، بالتسمم، جراء جرعة الكلور الزائدة، بحمام سباحة إحدى نوادي شارع الهرم، وعلى الفور وصلت عدد من سيارات الإسعاف، إلى النادي، وتم نقل الأطفال إلى مستشفى الهرم، وسط تجمهر المئات من الأهالي، خوفا على الأطفال.

وأول تحرك من وزير الرياضة

وأول تحرك له بعد الواقعة، أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه كلف بتشكيل لجنة للتحقيق في واقعة إصابة 24 طفلا بحمام السباحة بنادي الطالبية الرياضي بسبب زيادة نسبة الكلور بالمياه، لافتًا إلى أنه جاري الآن صياغة بيان مشترك بين مسئولي الصحة والشباب والرياضة بشأن الواقعة، واستقبلت المستشفيات نحو 24 طفلا مصابا باختناق جراء زيادة نسبة الكلور بالماء، مشيرًا إلى أنه تم خروج معظم الحالات بعد تلقيهم العلاج اللازم.

قد يهمك أيضا

التعليقات