“مات بعد كتب الكتاب بـ 4 ساعات”.. تفاصيل ليلة بكت فيها كفر الشيخ على الدكتور “عريس الجنة”

“مات بعد كتب الكتاب بـ 4 ساعات”.. تفاصيل ليلة بكت فيها كفر الشيخ  على الدكتور “عريس الجنة”
حماده يحيي

في واقعة أثارت حالة من الحزن لدى جموع المواطنين في مدينة كفر الشيخ، وذلك بعدما إستيقظ الناس هناك على خبر وفاة الدكتور “حماده يحيي”، والذي عقد قرآنه قبل الوفاة بأربع أيام فقط، وذلك بعد سنوات طويلة قضاها “حماده يحيي” في الغربة، ولكن النصيب والقدر لم يعطوا له الفرصة من أجل أن يحتفل بزفافه والذي كان مقرر له خلال هذه الأيام.

عبر السوشيال ميديا ظهرت رسائل زملاءه ومحبيه وأهله وأصدقاءه، وجاءت كلمات المواسأة من كل صوب وحدب، وذلك بعد ساعات قليلة من بوستات التهانئ التي ظهرت على صفحته إحتفالًا بكتب كتابه على الفتاة التي أختارها لتكون شريكة حياته “وفاء”.

وكتب شخص يدعى “محمود بخيت أبو العلا في أول تعليق له على ما حدث للدكتور “حماده يحيي”: “«مشينا خطى كتبت علينا.. ومن كتبت عليه خطى مشاها.. ومن كانت منيته بأرض.. فليس يموت في أرض سواها.. لمثلك تزرف الدموع يا حمادة.. الموت لا يؤلم الأموات الموت يؤلم الأحياء».

وأكمل “بخيب” والذي يبدو بانه كانت تجمعه علاقة زمالة وصداقة مع حماده يحيي: “«مات مبتسما بشوشا كما كان في الحياة بسيطا مبتسما طيبا متواضعا تقيا نقيا صادقا مخلصا.. في جنة الخلد يا عريس الجنة.. رافقتك خمس سنوات في صيدلة أزهر أسيوط ما رأيت منك إلا كل خير.. اللهم إني أسألك أن تتفضل على زميلنا بالروح والريحان وجنات النعيم وأن توسع له في قبره مد بصره وأن تسكنه فسيح الجنان وأن تلهمنا وأهله الصبر والسلوان».

"مات بعد كتب الكتاب بـ 4 ساعات".. تفاصيل ليلة بكت فيها كفر الشيخ على الدكتور "عريس الجنة" 7
حماده يحيي

وقال شخص آخر يدعى “شريف شكر” في رثاءه للدكتور “حماده يحيي”: “«نفسي اكتب كلام كتير عن حمادة بس والله ما عارف أقول إيه.. حمادة فعلا محدش ولا فيه حد زيه كان طيب ونظيف ومفيش غلطة عليه كان بار بأهله وراجل وجدع مع أصحابه عاشرته من أيام الكلية ولما سافرنا السعودية ومواقف تانية كتير.. كان بشوش والابتسامة دايما متفارقهوش آخر مرة كلمته كان فرحان أوي إنه نازل يتجوز لكن مكنش يعرف مصيره كده».