وظائف متاحة في جميع انحاء الجمهورية داخل مصر لجميع المؤهلات

وظائف متاحة في جميع انحاء الجمهورية داخل مصر لجميع المؤهلات
وظائف خالية لجميع المؤهلات

مازال الكثيرون يبحثون عن العمل المناسب لكن لم تتيح لهم الفرصة بعد، حيث تقوم الحكومة بكل مجهوداتها لتوفير كافة الفرص المتاحة للشباب، ومن خلال هذه المجهودات استطاعت الحكومة أن تقضي علي نسبة البطالة بنسبة 11.9%، وتأمل في القضاء عليها بشكل نهائي، كما اننا نعرض لكم من خلال خدمة وظائف خالية بموقع “مصر فايف” كل الوظائف المتاحة داخل مصر وخارجها بشكل مستمر وذلك من خلال متابعتنا.

كما تعرض شركة استثمار عقاري بالمهندسين والسادس من أكتوبر عن حاجتها لشغل هذه الوظائف :

  • فني مصاعد ويشترط أن تكون خبرته في هذا المجال بحد أدني 5 سنوات وللتواصل أو الاستفسار يرجي الاتصال بهذا الرقم : 01140708014.
  • مسئولي مبيعات ويشترط للمتقدم أن تكون خبرته بحد أدني 3 سنوات، وعلي المتقدم أن يقوم بارسال السيرة الذاتية والتواصل من خلال البريد الموجود بالإعلان.

وظائف متاحة في جميع انحاء الجمهورية داخل مصر لجميع المؤهلات 7

بينما تعرض شركة كبري متخصصة في مجال انتاج المياه الطبيعية والمرطبات عن حاجتها لفني انتاج خبرة للعمل علي ماكينات النفخ، وماكينات الليبل وماكينات الشرنك، ويشترط للمتقدم في هذه الوظيفة أن تكون خبرته في هذا المجال كحد أدني 3 سنوات، كما توفر له الشركة مكان للإقامة في حالة أن المتقدم مغترب، وتوفر له تأمين طبي شامل؛ وللتواصل يرجي ارسال السيرة الذاتية من خلال البريد الموجود بالإعلان أو الاتصال علي هذا الرقم 01091788077.

وظائف متاحة في جميع انحاء الجمهورية داخل مصر لجميع المؤهلات 8

وظائف جريدة الأهرام :

وظائف متاحة في جميع انحاء الجمهورية داخل مصر لجميع المؤهلات 9

وظائف متاحة في جميع انحاء الجمهورية داخل مصر لجميع المؤهلات 10

وظائف الحكومة المصرية بالتفاصيل وموعد التقديم والأوراق المطلوبة

وظائف حكومية شاغرة … للباحثين عن عمل