التخطي إلى المحتوى
تصريحات جديدة من والدة “طفلي الدقهلية” تقلب موازين القضية من جديد.. وأول تعليق من المحامي
طفلي الدقهلية

أدلت “سماح طارق الشافعي” والدة الطفلين “محمد وريان” وزوجة المتهم “محمود نظمي” بأقوالها في واقعة قتل الطفلين “محمد وريان” وإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور في دمياط، وذلك في جريمة بشعة هزت الرأي العام في مصر منذ اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك.

ونقلت وسائل الإعلام عن “محامي زوجة المتهم”، بأن الزوجة قد تلقت أسئلة من النيابة الكلية للمرة الثانية، وذلك بعد مرة أولى كانت في نيابة ميت سلسيل، وأشارت بأن علاقتها مع زوجها قبل الحادث بأيام كانت جيدة للغاية وأفضل من السنوات السابقة، مشيرة إلى كون الأخير قد “صام” يوم عرفة مع الأسرة، وكذلك ذهب ليعيد على العائلة بالكامل، وحضر الأضحية يوم العيد.

وأشار حامد القدوسي محامي زوجة المتهم، بأن سماح “زوجة المتهم” وأم الأطفال المجني عليهم، قد أخبرت النيابة بأنها لا تصدق إن زوجها هو من قتل الأطفال، مشيرة إلى كونها لن  تقتنع بأي إجراء معه إلا إذا قابلته واعترف لها بنفسه بهذه الجريمة، ولكن هذا حتى الآن لم يحدث.

وقالت “سماح”، بأن زوجها قد حضر إلى الجنازة، وبعدها أختفى، مشيرة إلى كونها لم تراه منذ المقابلة الأخيرة بينهما عندما كانوا متواجدين في مستشفى فارسكور المركزي للتعرف على جثث الأطفال بعد إنتشالهما من ترعة فارسكور.

قد يهمك أيضا

التعليقات