التخطي إلى المحتوى
التموين تحذر المواطنين من إيقاف البطاقات التموينية لهذا السبب
البطاقة التموينية

ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية في تصريحات هامة على لسان “أحمد كمال” المتحدث الرسمي باسم الوزارة منذ قليل، كل المواطنين المستفيدون بالدعم بضرورة تصحيح أي أخطاء في بيانات بطاقاتهم التموينية، حيث يمكنهم الدخول إلى موقع “إدارة دعم مصر”، وتعديل أي بيانات،حتى يستمر صرف السلع التموينية للمواطنين بشكل طبيعي، وأن التأخير في تصحيح البيانات سيعمل على إيقاف صرف السلع التموينية.

وقال كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة في مصر” والذي يذاع عبر قناة اليوم مساء يوم الخميس، أنه عند دخول المواطن للموقع فيجب عليه إدخال الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية من خلال الموقع، ليصحح بياناته ويستمر في التمتع بالخدمات التموينية.

وأشار أن رسالة “لا توجد بيانات” تعني “أن بيانات البطاقة التموينية سليمة وليس بها أي أخطاء ولا يوجد أي مشاكل تخص هذه البطاقة، وسيتم صرف السلع لها بشكل طبيعي”.

وأكد كمال في تصريحاته، بأن طلبات تسجيل المواليد بلغت أكثر من 329 ألف بطاقة تموينية وذلك بعد الإعلان عن إمكانية إضافة المواليد بدءا من أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن عدد المواليد الذين قد تم تسجيلهم حتى هذه اللحظة قد وصلوا إلى نحو  518 ألف مولود جديد.

قد يهمك أيضا

التعليقات