أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “بني سويف” فجر اليوم.. والصحة: 13 ضحية حتى الآن

أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “بني سويف” فجر اليوم.. والصحة: 13 ضحية حتى الآن
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشفت مصادر أمنية عن زيادة عدد ضحايا الحادث المروع، الذي وقع في بني سويف فجر اليوم، وذلك بعدما أنقلبت سيارة “ربع نقل” كانت محملة بالعمال على الطريق الصحراوي الشرقي في بني سويف، مشددة على كون عدد الضحايا قد وصل حتى الآن إلى نحو 3 وفيات و10 مصابين.

وكان اللواء “جرير مصطفى” مدير أن بني سويف، قد أشار إلى كونه قد تلقى إخطار من قبل العميد “محمد ضبش” مدير مباحث الجنايات في بني سويف يؤكد إنقلاب سيارة ربع نقل كانت تحمل عدد من العمال على طريق الجيش، وبالتحديد بالقرب من قرية أبو صالح، أمام مصنع حديد المصريين، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة 10 عمال.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال القوات الأمنية إلى مكان الحادث، وذلك من أجل بدء التحقيقات في الواقعة، وكذلك إزالة آثار الحادث من على جانبي الطريق، وتسهيل الحركة المرورية هناك.

كما قرر مرفق الإسعاف في بني سويف، الدفع بـ 8 سيارات إسعاف مجهزة، وذلك من أجل نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن المصابين الآن يتلقون العلاج اللازم، وذلك في الوقت الذي تم وضع جثث الوفيات تحت تصرف النيابة في المشرحة، وذلك بعدما تم تحرير محضر بهذه الواقعة، وإخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ في مباشرة التحقيقات.