عاجل| وزارة الكهرباء تفاجئ عملاء الكارت الذكي بهذا القرار الصادم وتكشف عن حقيقة ال 500 جنيه المفروضة

عاجل| وزارة الكهرباء تفاجئ عملاء الكارت الذكي بهذا القرار الصادم وتكشف عن حقيقة ال 500 جنيه المفروضة
وزير الكهرباء

في تصريحات مثيرة مع الإعلامي أسامة كمال على برنامج مساء dmc ، كشف المتحدث بإسم وزارة الكهرباء، الدكتور “أيمن حمزة”، بأن وزارة الكهرباء قد قررت أن يتم تحصيل وخصم مبلغ مقابل “خدمة العملاء” من الكروت الذكية والخاصة بالعدادات مسبقة الدفع.

وقال الدكتور أيمن في حديثه، إن ما يتم خصمه من الكارت الذكي يتحدد قيمته على أساس قيمة إستهلاك المواطن للكهرباء خلال الشهر بالكامل.

كما أوضح في تصريحاته السابقة خلال هذا الشهر ، بأن الوزارة تقوم بجهود كبيرة من أجل توفير أفضل خدمة مميزة للمواطن، خاصة بعد قرار الحكومة زيادة أسعار شرائح الإستهلاك والفواتير والتي تمت في شهر يونيو الماضي.

وفي ذات السياق، أبدى الإعلامي “أسامة كمال” إستغرابه الشديد من هذا القرار، وقال إن المواطن يقوم بشحن الكروت عن طريق ذهابه بنفسه إلى فروع شركات الكهرباء في مختلف محافظات الجمهورية، إذن فكيف تقوم الوزارة بخصم قيمة خدمة العملاء من الكارت بهذا الشكل.

الجدير بالذكر أن وزارة الكهرباء قد صرحت بأنها تملك خطة واضحة وذلك لتحويل كافة عدادات الكهرباء للمواطنين في مصر إلى عدادت ذكية على مدار السنوات المقبلة.

وأكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، في تصريحات صباح يوم الخميس، بأنه لاصحة تماما من الخبر الذي يفيد بإضافة ضرائب بمبلغ 530 جنيه على العدادات الذكية، وهذا ماهو إلاحديث غير مسئول من قبل صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية المكذوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *