مصر فايف

بعد غضب الصحف الإنجليزية من موقفه مع «صلاح» في حفل اليويفا.. «راموس» يخرج عن صمته بتعليق مثير بشأن ما حدث بينهما خلال الحفل

استطاع النجم الدولي المصري “محمد صلاح” من جذب الأنظار لديه في حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاختيار أفضل لاعب في أوروبا العام الماضي، بالرغم من خسارة نجم ليفربول اللقب أمام الكرواتي “لوكا مودريتش”، لكن وسائل الإعلام العالمية اهتمت بتواجده في الحفل، خاصةً الإنجليزية منها.

واستطاع محمد صلاح أن يحتل المركز الثالث في ترتيب أفضل اللاعبين بالقارة العجوز، بعد لوكا مودريتش صاحب المركز الأول وكريستيانو ورونالدو الوصيف، في حين سلطت صحيفة “ديلي ستار” الانجليزية، الضوء على تعامل سيرجيو راموس مع اللاعب المصري ولمسته لكتف جناح ليفربول بعد استلام جائزة أفضل مدافع في أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن لقطات الفيديو أظهرت لحظة استلامه للجائزة، قبل العودة مجددًا لمقعده المتواجد خلف صلاح مباشرة، لكن يبدو أنه حاول مضايقة لاعب ليفربول من خلال لمس كتفه، غير أن صلاح لم يبد اهتمامًا وأدار رأسه بعيدا وتجاهل الإشارة، في حين اعتبرت صحيفة “ليفربول ايكو” أن خسارة اللاعب المصري ستكون حافز من أجل البناء على ما حققه الموسم الماضي لمواصلة التألق في المواسم المقبلة.

ومن جانبها، قالت صحيفة “ديلي ميل” الانجليزية أن راموس قام بسلوك غير ملائم، وجلس خلف محمد صلاح في مقر الحفل، وذلك خلال اللقاء الأول بينهما عقب الإصابة المثيرة للجدل التي تعرض لها اللاعب المصري في نهائي دوري الأبطال، واتفقت معها في الوصف أيضًا صحيفة “ميرور”، في الوقت الذي اشتعلت فيه مواقع التواصل الاجتماعية بالغضب من حركة راموس الأخيرة.

أول تعليق لراموس

ومن جانبه، صرح سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الحاصل على جائزة أفضل مدافع في أوروبا، أنه ألقى التحية على محمد صلاح لاعب ليفربول عندما إلتقيا في حفل أفضل لاعب في أوروبا، قائلاً عقب انتهاء الحفل: “ما حدث خلال الفترة الماضية كان مجرد كلمات بلا أدلة، لقد طوي (محمد صلاح) هذه الصفحة بالتأكيد، ألقيت عليه التحية وهذا كان كل شيء.”