التخطي إلى المحتوى
عاجل.. قرار مفاجئ من وزارة الكهرباء يتسبب في صدمة لـ عملاء عدادات “الكارت الذكي”
عدادات الكارت الذكي

كشف الدكتور “أيمن حمزة” المتحدث بأسم وزارة الكهرباء، بأن الوزارة قد قررت بأن يتم خصم مبلغ مقابل “خدمة العملاء” من الكروت الذكية الخاصة بالعدادات مسبقة الدفع، وذلك خلال تصريحات أطلقها حمزة مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج مساء دي إم سي مساء يوم الأمس.

وقال الدكتور أيمن في تصريحاته، بأن قيمة ما يتم خصمه من الكارت الذكي يتحدد على أساس قيمة إستهلاك المواطن للكهرباء خلال الشهر بالكامل.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء في تصريحاته السابقة خلال هذا الشهر الجاري، بأن الوزارة تبذل جهود كبير من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطن، خاصة بعد قرار رفع وزيادة أسعار شرائح الإستهلاك والفواتير والذي تم في شهر يونيو الماضي.

وفي السياق ذاته، أبدى الإعلامي “أسامة كمال” إستغرابه الشديد من هذا القرار، ومشددًا على كون المواطن يقوم بالشحن عن طريق الذهاب بنفسه إلى فروع شركات الكهرباء في مختلف محافظات الجمهورية، فكيف تقوم الحكومة بخصم قيمة خدمة العملاء من الكارت بهذا الشكل على حد وصفه.

ويذكر بأن وزارة الكهرباء قد أكدت من قبل بأنها تملك خطة واضحة من أجل تحويل كافة العدادات في مصر إلى عدادت ذكية على مدار السنوات المقبلة.

ويذكر بأن المتحدث باسم وزارة الكهرباء، الدكتور أيمن حمزة، كان قد أكد في تصريحات صباح اليوم الخميس، بأن 530 جنيه التي تم إضافتها على العدادات الذكية كضرائب والتي تتحدث عنها السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

قد يهمك أيضا

التعليقات