بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية

بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية
افتتاح أكاديمية اسامة وبشير لكرة القدم بطنطا

العمل على قدم وساق هو شعار إكاديمية ” أسامة وبشير” بحثا عن المواهب الكروية وتقديمها للكرة المصرية، فبحماس وبجدية يواصل لاعبو “أكاديمية أسامة وبشير” بمدينة طنطا، تدريبتهم البدنية والفنية تحت إشراف  مجموعة من المدربين الشباب المميزين، والذين يسعون إلى النجاح وتسطير التاريخ، وهم: الكابتن محمد الحجر لاعب بلدية المحلة السابق، والكابتن محمود عبد العزيز ” بلية” لاعب البلدية السابق وفريق كوم حمادة الحالي، والكابتن محمد السعداوي مدرب اتحاد الضبعة السابق.

بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 1 بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 2 بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 3 بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 4 بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 5 بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 6 بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 7

بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 8

وقد تألق من خلال التدريبات السابقة بعض اللاعبين، وأبرزهم اللاعب محمد سعيد شوقي مواليد 2003، الذي لفت الأنظار إليه بشدة، حيث يتمتع محمد  بسرعة فائقة وقدرة هائلة على المراوغة والتسديد المحكم بكلا القدمين، كما يجيد أداء الأدوار الدفاعية على أكمل وجه، مما يعطيه القدرة على اللعب في أكثر من مركز، وقد نال محمد إشادة مدربيه الذين توقعوا له مستقبل باهر، وجاري عرضه على نادي الزمالك.

بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 9
محمد سعيد لاعب أكاديمية أسامة وبشير

مزايا أكاديمية أسامة وبشير

  • تعليم أساسيات الكرة بأحدث طرق التدريب.
  • اكتشاف المواهب وتطويرها وعرضها على أكبر الأندية المصرية وعلى رأسها الأهلي والزمالك.
  • خصم 10% لللاعبين المتفوقين دراسيا.
  • وجود أخصائية نفسية للأهتمام بالجانب النفسي للاعبين.
  • وجود طبيب تغذية لوضع برامج غذائية مناسبة للاعبين.
  • تتابع سلوكيات اللاعبين مع أولياء أمورهم وتكافئ الملتزمين وتعاقب الغير ملتزمين.
  • توفر إحتاكات قوية كل فترة للاعبين مع فرق أكاديميات الأندية والأكاديميات الخاصة داخل وخارج المدينة.
  • تصور اللاعبين الممميزين فيديو وتعرضها على الأندية العربية والأجنبية من خلال كبار وكلاء اللاعبين.

ويذكر أن أكاديمية أسامة وبشير قد تم إفتتاحها في 5 يوليو الماضي بحضور بعض نجوم الكرة، وعلى رأسهم المشرف العام على الأكاديمية / الكابتن بشير التابعي نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق/ والحكم الدولي محمود البنا،ومحمود مسعود كابتن فريق طنطا،والإعلامي الرياضي “أحمد موسي” وإليكم بعض الصور من افتتاح أكاديمية “أسامة وبشير”

بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 10 بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 11 بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 12

بالصور.. أكاديمية أسامة وبشير تواصل رحلتها في البحث عن المواهب الكروية لتقديمها للكرة المصرية 13

للحجز والإستعلام ومتابعة أكاديمية أسامة وبشير من خلال الصفحة الرسمية للأكاديمية من هنا.