التخطي إلى المحتوى
“عاكسوا البنت ومزقوا وجه الأم”.. تفاصيل مثيرة وراء الإعتداء على سيدة وإبنتها في حلوان
حادث

كشفت مصادر أمنية، بأن نيابة حلوان الجزئية قد أصدرت قرار بإخلاء سبيل عاطلين، كانوا متهمين بتمزيق بوجه سيدة وذلك بعدما قامت الأخيرة بمعاتبة الثنائي الذين قاموا بمعاكسة “نجلتها”، ويأتي قرار النيابة بإخلاء سبيلهما بعدما تصالح الطرفين في هذه الواقعة على حد أقوال النيابة.

وبدأت تفاصيل هذه الواقعة، بعدما تلقى العقيد “مجدي خلف” مأمور مركز قسم شرطة المعصرة بلاغ من مستشفى حلوان، يؤكد وصول “ن. م” وهي سيدة تبلغ من العمر 47 عام، ربة منزل ومقيمة في شارع الرمل بالمعصرة، ومصابة بجرح قطعي في الوجه.

وبعد إنتقال قوة أمنية إلى محل البلاغ قد تبين بأن السيدة قد تعرضت لضربة في الوجه من قبل كلًا من  “م.ن” 32 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان، و”ر.ش” 32 سنة عاطل ومقيم شارع رايل دائرة قسم حلوان، حيث قام هذا الثنائي بالإعتداء على السيدة بواسطة سلاح أبيض “كتر”، وذلك بعدما قيام المجني عليها بمعاتبهم على معاكسة “نجلة الضحية”

وبعد الإجراءات التي قامت بها المباحث وقد تم إلقاء القبض على المتهمين، بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، وبعدها بأيام قليلة تواصل الطرفين إلى صلح، ليتم إصدار قرار من قبل نيابة حلوان الجزئية بإخلاء سبيل المتهمين في تلك الواقعة.

قد يهمك أيضا

التعليقات