التخطي إلى المحتوى
“الحب مش كل حاجة”.. فتاة تشارك في قتل “حبيب العمر”.. وتعلق: “والله ما كنت أعرف أنها هتوصل لكده”
متهمة

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، عن كون نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار “محمد سلامة” قد استمعت إلى أقوال المتهمة “حبيبة.ع” خطيبة الطالب باسم أسامة والذى لقى مصرعه، وذلك على يد والدها رجل الأعمال في مدينة الرحاب بمشاركة من 4 آشخاص آخرين، وهذا بعدما أستدرجته إلى الشقة بحجة أنها تريده لمشاهدة “شقة الزواج”.

وأكدت المتهمة أمام النيابة بانها لم تكن تعرف بأن والدها يخطط لقتل خطيبها “بسام”، وعلقت على هذه الجريمة قائلة: “”أنا بريئة مكنتش متوقعة أنه هيقتله”، مؤكدة أن والدها طلب منها استدعاء خطيبها إلى شقتهم الجديدة في الرحاب يوم الحادث للتفاهم وذلك بسبب وجود خلافات بين الطرفين.

وأوضحت المتهمة في تصريحاتها بأنها لم تكن على علم إطلاقًا بما يخطط له والدها، مشيرة إلى كونها قد فكرت في الإنتحار أكثر من مرة فور عملها بمقتل “بسام”، والتي كانت تربطه بها علاقة حب أستمرت لمدة 8 سنوات كاملة بحسب ما ذكره المتهم الأول والدها في التحقيقيات.

وكانت التحقيقات قد كشفت بأن المتهم الأول في هذه الواقعة، وهو والد خطيبة “المجني عليه” كان قد جهز حفرة في شقة يملكها بمدينة الرحاب، من أجل دفن المجني عليه فيها، وبالفعل بعدما قام بخنقه حتى الموت، ووضعه في صندوق، وبعدها دفنه في تلك الحفرة ووضعه عليه “جوال من الفحم” من أجل عدم إنتشار الرائحة، ولكن الرائحة الكريهة ظهرت بالفعل وتم فضح أمرهم أمام الجميع.

قد يهمك أيضا

التعليقات