التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالتفاصيل.. مصدر حكومي: “المواطنين على موعد مع أخبار هامة بعد قليل”
مواطنين

كشف مصدر حكومي منذ قليل، بأن المواطنين في مصر على موعد مع خبر هام بعد قليل، وذلك عقب ما يتم الإعلان من قبل الحكومة المصرية عن حركة المحافظين الجدد، والتي من المتوقع أن تشمل نحو 21 محافظ جديد، سوف يؤدون اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي داخل قصر الإتحادية بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

وأوضح المصدر، بأن الحكومة المصرية قد أنتهت بالفعل من إعداد القائمة النهائية للمحافظين الجدد، والتي شملت عدة تغيرات خاصة في المحافظات الكبرى، وعلى رأسها القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط والمنوفية، مشددًا على كون الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يعقد إجتماع عاجل مع المحافظين الجدد ومع نوابهم، وذلك من أجل عرض الأهداف التي تسعى رئاسة الجمهورية والحكومة المصرية إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة في المحليات.

وذكرت تقارير إعلامية مساء الأمس، بأن التشيكل الجديد للمحافظين قد شمل زيادة واضحة في عدد المحافظين الشباب، وكذلك في تمثيل المرأة، وربما نرى لأول مرة “سيدة قبطية” في منصب المحافظ، وذلك بعدما يتم تعيين الدكتور “منال ميخائيل” كمحافظ لدمياط صباح اليوم.

ومن المتوقع كذلك أن يظهر في الحركة الجديدة للمحافظين، وجوه شابة كانوا نوابًا للمحافظين الحاليين، وكذلك سيكون من ضمن التشكيل الجديد للمحافظين لواءات سابقين في الشرطة والجيش وقضاة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات