عاجل.. إعترافات مثيرة لـ “قاتل خطيب إبنته” في الرحاب: “قتله عشان كان عاوز يفضحني” !!

عاجل.. إعترافات مثيرة لـ “قاتل خطيب إبنته” في الرحاب: “قتله عشان كان عاوز يفضحني” !!
فتاة الشروق

كشفت مصادر أمنية في مديرية أمن القاهرة، بأن الجهات المعنية قد نجحت في كشف غموض إختفاء وقتل طالب بمدينة الرحاب، وذلك بعدما تأكدت بأن خطيبته ووالدها كانوا وراء هذه الجريمة، وذلك بعدما قاموا بإستدراج إلى إحدى الشقق التي يملكها والد خطيبته في الرحاب، وهناك أجهز عليه بمساعدة آخرين.

وأوضحت المصادر، بأن المتهم الأول وهو “أشرف حامد” والد خطيبة المجني عليه “بسام أسامة”، والذي كان يرتبط بعلاقة استمرت لمدة 8 سنوات مع “حبيبة أشرف”، وكان المشاكل قد بدأت بعدما أطلع المجني عليه على سر خاص بعائلة خطيبته، حيث علم بأن والدها “المتهم الأول” عليه حكم بالمؤبد منذ 20 عام في قضية مخدرات، ولكن الأخير كان قد زور شهادة وفاة له من أجل الهروب من الحكم وأنه قام بتهديد ابنتي بفضيحتها.

وأوضح المتهم في تصريحاته بأنه قد طلب من إبنته التواصل مع خطيبها، لتطلب منه الحضور إلى شقة الرحاب من أجل إعطاءه بعض الأموال مقابل السكوت، وهناك كان الوالد و5 آخرين في إنتظار، وقد قاموا بتكتيفه ووضعه على السرير، وعقب ما حدثت مشادة بين المجني عليه والمتهم الأول، قام الأخير بخنقه حتى تأكد من وفاته على حد وصفه.

وعن الطريقة التي تخلص بها من جثة المجني عليه، قال المتهم: “: قمت بسحبه من على السرير إلي المطبخ وكنت مجهز حفرة مربعة، وقمت بوضعه بداخلها، وسكبت جوال فحم علي الجثة لامتصاص رائحة التعفن”.