صحيفة سوابق قاتل “طالب الرحاب”.. وهذه كانت وسيلته للهروب من الأمن

صحيفة سوابق قاتل “طالب الرحاب”.. وهذه كانت وسيلته للهروب من الأمن
القاتل مع ابنته وخطيبها

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة مفاجأت عن قاتل “بسام أسامة، طالب بالجامعة البريطانية” وخطيبة ابنته، حيث قام المتهم بقتله ودفنه داخل مطبخ بشقة في مدينة الرحاب.

حيث كشفت التحريات أن المتهم هو ” أشرف حامد علي، عاطل” مطلوب لتنفيذ أحكام عليه في قضيتين “القضية رقم 14581 لسنة 2005 جنايات قسم أول شبرا  مخدرات، والمحكوم عليه فيها غيابى بالسجن المؤبد لمدة 25 سنة بجلسة 2/9/2008، كما أنه مطلوب فى القضية رقم 3128 لسنة 2015 جنايات قسم الخانكة تزوير كلى مستأنف والمحكوم عليه فيها غيابى بالسجن لمدة 15 سنة”.

وقد تم إلقاء القبض على المتهم بعد أن قتل خطيبه ابنته وقبل اكتشاف الجريمة، حيت وردت معلومات لمباحث القاهرة تفيد بقيام شخص يدعى “أشرف حامد علي” المقيم بدائرة الشروق باستخراج 5 بطاقات رقم قومي بها صورته، ولكنها تحمل أسماء وبيانات مختلفة “أشرف حامد على رجب مقيم بالساحل وأشرف حامد على غازى مقيم بالدقهلية وأحمد محمد على إبراهيم مقيم بأطفيح وشريف محمد شحاته محمد أبو الخير مقيم بحدائق القبة”، وإليكم تلك الصور نقلا من اليوم السابع:

صحيفة سوابق قاتل "طالب الرحاب".. وهذه كانت وسيلته للهروب من الأمن 7 صحيفة سوابق قاتل "طالب الرحاب".. وهذه كانت وسيلته للهروب من الأمن 8

كما هرب المتهم  إلى منطقة الشروق للإقامة بأحد الكمبوندات بعد استخراج شهادة وفاة له بنفس بياناته الأصلية من أجل الهروب من ملاحقة الأمن له.