الأمن يفض تجمهرا لأهالي “ميت سلسيل” للمطالبة ببراءة محمود المتهم بقتل طفليه

الأمن يفض تجمهرا لأهالي “ميت سلسيل” للمطالبة ببراءة محمود المتهم بقتل طفليه
تجمهر أهالي سلسيل للمطالبة ببراءة محمود نظمي

تجمهر أهالي قرية سلسيل بمحافظة الدقهلية أمام منزل محمود نظمي المتهم بقتل طفليه في القضية التي شغلت الشارع المصري وأصبح هي حديث الساعة به، في محاولة للتحرك نحو مركز الشرطة للمطالبة ببراءة محمود من هذه التهمة الظالمة من وجهة نظرهم.

هذا وقد صرح أحد الأهالي المتجمهرين  لموقع ” مصراوي” أن قوات الأمن قد تصدت لهم وقامت بتفريقهم قبل  الزحف نحو مركز الشرطة عن طريق إطلاق الغاز المسيل للدموع، مما أعاد الهدوء من جديد إلى القرية التي أنتشرت الشرطة في شوارعها الرئيسية لمنع أي تجهر جديد.

وكان المتهم محمود نظمي 31 عام قد تقدم ببلاغ بسرقه طفليه منه في الملاهي، ثم عثر عليهم مقتولين في مياة النيل في فارسكور، قبل أن يعترف محمود على نفسه بأنه هو من قام بقتل ابنائه وهذا مالم يصدقه المواطنين حتي هذه اللحظة.

الأمن يفض تجمهرا لأهالي "ميت سلسيل" للمطالبة ببراءة محمود المتهم بقتل طفليه 1 الأمن يفض تجمهرا لأهالي "ميت سلسيل" للمطالبة ببراءة محمود المتهم بقتل طفليه 2 الأمن يفض تجمهرا لأهالي "ميت سلسيل" للمطالبة ببراءة محمود المتهم بقتل طفليه 3 الأمن يفض تجمهرا لأهالي "ميت سلسيل" للمطالبة ببراءة محمود المتهم بقتل طفليه 4