التخطي إلى المحتوى
لأول مرة.. علاء مبارك يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ “حسني مبارك”
حسني مبارك

بعد فاصل من الشائعات والأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية، والتي تتحدث حول تدهور الحالة الصحية للرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، إلى أن وصل الأمر الي حديث البعض عن دخول مبارك للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة بعض الشيء.

كل هذه الأحاديث كانت تتطلب خروج شخص مقرب من حسني مبارك لكشف حقيقة هذا الأخبار، وهو ما حدث بالفعل مع أول تعليق من قبل علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق، والذي أكد بأن والده يتمتع بصحة جيدة، وأن كل ما يقال في وسائل الإعلام بخلاف ذلك هو أمر غير صحيح على الإطلاق.

وجاء رد علاء مبارك، بعد سؤال وصل له من أحد متابعيه وتدعى “دودو مبارك”، والتي كتبت تدوينة قصيرة موجهة حديثها إلى علاء مبارك قائلة:” “‏طمنا على الرئيس مبارك أرجوك، فيه ناس ع الفيس كاتبين انه تعبان وبيدعوله عاوزة اطمن مش عارفة”

وبعدها بدقائق، جاء الرد من مبارك الأبن، والذي صرح قائلًا: “‏‎‎الحمد الله الوالد بخير ولا صحة لهذة الاكاذيب، كل سنة وحضرتك طيبة”.

ويذكر بأن شائعة تدهور الحالة الصحية للرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” قد أصبح ظاهرة معتادة، تظهر كل فترة، ويتم نفيها من قبل عائلة الرئيس مبارك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات