مصر فايف

إعترافات مثيرة للجدل لـ خطيبة “طالب الشروق” بعد مقتل خطيبها على يد والدها.. وتكشف مفاجأة تقلب موازين القضية

طالب الشروق

قالت مصادر أمنية، بأنها قد نجحت في إلقاء القبض على خطيبة الشاب “بسام أسامة” ضحية جريمة القتل التي تم إكتشافها داخل إحدى شقق مدينة الرحاب في الأسبوع الحالي، وذلك بعدما كانت الفتاة ووالدها يختبئان في إحدى الشقق السكنية بمدينة الغردقة، عقب هروبهما من القاهرة فور إكتشاف الجريمة من قبل رجال المباحث خلال الساعات الماضية.

وأكد المصدر، بأن قوات الأمن قد أعادت “حبيبة أشرف” خطيبة المجني عليه ووالدها “المتهم الأول” في هذه القضية إلى القاهرة من جديد، وذلك من أجل إستكمال تحقيقات النيابة العامة والتي تقوم الأخيرة بإجرائها في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى كون “خطيبة المجني عليها” قد أكدت بأنها لم تكن على علم بأن والدها يخطط لقتل “خطيبها” على الإطلاق، مشيرة إلى كون الوالد قد أخبرها بضرورة الإتصال بـ “بسام” من أجل الحضور لإنهاء الخلاف الذي حدث بينهما في الفترة الأخيرة، وبالفعل حضر الأخير وكان يحمل معه “هدية ذهبية” من أجل مصالحة خطيبته.

ولكن بعد ذلك ذهب الجميع إلى إحدى الشقق التي يملكها الوالد “المتهم الأول” في مدينة الرحاب، وهناك قام بقتل “بسام” ودفنه في حفرة كانت موجودة داخل الشقة.

وذكرت مصادر امنية نقلًا عن خطيبة المجني عليه، بأنها قد حاولت الإنتحار أكثر من مرة بعد هذه الواقعة، ولكن والدها قد أخذها وهربا سويًا إلى مدينة الغردقة بعد إكتشاف الجريمة من قبل قوات الأمن والشرطة.