التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “خطيبة طالب الشروق” تكشف مفاجأة مدوية في واقعة قتل خطيبها على يد والدها !
بسام أسامة

قال مصدر أمني، بأن “حبيبة أشرف” خطيبة الطالب “بسام أسامة”، والذي عثر عليه مقتولًا في شقة الرحاب، والمتورط في واقعة قتله والدها وآخرين، بأن خطيبة المجني عليه ونجلة المتهم قد أصيب بحالة من الإنهيار والبكاء الشديد، وذلك فور القبض عليها من قبل رجال المباحث.

وأوضح المصدر في تصريحاته بأن المتهمة قد ظلت تردد عدة عبارات أكثر من مرة أهمها: “أنا بريئة”، مشددة على كونها لم تكن تعتقد بأن والدها يريد التخلص من “المجني عليه”، ومؤكدة بأن والدها قد طلب منها الإتصال بـ “بسام” من أجل التفاهم وحل الخلاف الذي حدث بينهما.

وقالت خطيبة المجني عليه، بأن خطيبها قد حضر بالفعل إلى منزلها يوم الحادث، وكان يريد مصالحتها، وبالفعل قد أحضر هدية ذهبية، ولكن ما حدث بعد ذلك كان خارج إرادتها على حد وصفها.

وأشارت “حبيبة أشرف”، بأنها قد فكرت بالإنتحار، وذلك فور علمها بأن والدها قد قتل “خطيبها”، ولكن الوالد قد أخذها وهربا بعيدًا عن القاهرة وذهبا إلى البحر الأحمر.

ويذكر بأن مصدر أمني قد أشار بأن التحقيقات لازالت جارية حتى الآن في هذه الواقعة، والتي أثارت حالة من الغضب والجدل لدى المواطنين في الساعات الماضية، ومن المتوقع أن تستمر إلى حين الكشف عن تفاصيلها وملابسات في الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات