التخطي إلى المحتوى
شاهد حصريا فيديوهات محمد صلاح التي يخرج فيها عن صمته ويشرح لجمهوره تفاصيل أزمته مع إتحاد الكرة
فيديوهات محمد صلاح

في مواجهة جريئة من نجم مصر وليفربول الفرعون محمد صلاح ضد إتحاد الكرة المصري، والذي خرج من يومين ليفاجئ الجميع بتغريدته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك، معلنا إستيائه الشديد من تعامل إلإتحاد الكرة معه وتجاهل رسائله، لتبدأ معها نوبات غضب من إتحاد الكرة وهجوم على محمد صلاح وطريقة حديثه الموجه للإتحاد.

والأزمة الدائرة تلك الأيام ليست حديثة العهد، حيث كانت هناك تجاوزات عديدة منذ الإعداد والتنظيم لبطولة كأس العالم وقد توجه صلاح للإتحاد بعدة سلبيات ومشاكل تخص اللاعبين وإدارة المباريات وغيرها ولكن لم يجد ذلك صدى عند القائمين على إتحاد الكرة المصري مما إضطر محمد صلاح أن يخرج عن صمته أخيرا ليواجه إتحاد الكرة بكل سلبياته وتجاوزاته.

تغريدة محمد صلاح

تغريدة محمد صلاح
تغريدة محمد صلاح

كما كان لوكيل محمد صلاح النصيب الأكبر من النقد واللوم وذلك بعدما خرج بمذكرة ينذر فيها الإتحاد بالإنصياع لتنفيذ مطالبهم أو الرحيل فورا، مما أثار استهجان وغضب الجبلاية المتمثلة في جميع أعضائها.

وقد وعد محمد صلاح ليلة أمس أن يخرج للجمهور في فيديو لايف عبر صفحته الشخصية على فيس بوك ليوضح موقفه من الأزمة الراهنة بينه وبين إتحاد الكرة المصري.

فيديو محمد صلاح اللايف عبر صفحته الشخصية على فيس بوك

أعزاؤنا متابعي مصر فايف نقدم لكم فيديوهات النجم محمد صلاح وهي 3 أجزاء من الفيديوهات التي تحدث فيها بكل صدق عن أزمته وأزمة كل لاعبي المنتخب مع إدارة إتحاد الكرة المصري.

الفيديو الأول

الجزء الاول

Posted by Mohamed Salah on Monday, August 27, 2018

 

الفيديو الثاني

 

الجزء التاني.

Posted by Mohamed Salah on Monday, August 27, 2018

 

الفيديو الثالث

الجزء التالت.

Posted by Mohamed Salah on Monday, August 27, 2018

 

لايف محمد صلاح
صور لايف محمد صلاح

 

لايف محمد صلاح
صور لايف محمد صلاح

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات