التخطي إلى المحتوى
عاجل| الصحافة الأجنبية تتحدث لأول مرة عن فكرة اعتزال “محمد صلاح” اللاعب دوليًا.. على خلفية أزمته مع اتحاد الكرة

لا شك أن أزمة اللاعب الدولي “محمد صلاح” مع اتحاد كرة القدم المصري، قد ألقت بظلالها على الصحافة الأجنبية، خاصةً وأنه مرشح للفوز بأفضل لاعب في العالم، فضلاً على أنه هداف الدوري الإنجليزي أقوى الدوريات العالمية الموسم الماضي، وهو ما جعل الاهتمام بأخباره أكثر من غيره.

وأبرزت الصحف الرسالة التي وجهها صلاح إلى اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكد خلالها أنه يتعرض للتجاهل من قبل مسئولي الجبلاية، وجاءت كالآتي:

  • وكالة رويترز: صلاح يتهم الاتحاد المصري لكرة القدم بتجاهل الشكاوى المتعلقة بحقوق الصور
  • صحيفة ذا صن: صلاح ينفجر غضبًا : ليس من الطبيعي تجاهل رسائلي، لافتة إلى أن الأمور إذا لم تجد طريقها للحل بشكل سريع فقد يؤثر ذلك على استدعاء صلاح الشهر المقبل لخوض مباراة أمام النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.
  • صحيفة جارديان: صلاح يعيد فتح حقوق صوره مع اتحاد الكرة، مشيرة إلى إلى أن الشكوك بدأت تحوم حول استمرار تمثيل اللاعب لمنتخب بلاده خاصة وأن الفريق المصري أمام مباراة هامة الشهر المقبل أمام النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2019.
  • صحيفة فوكس سبورتس: محمد صلاح يتهم الاتحاد المصري لكرة القدم بتجاهل شكاواه بشأن حقوق الصور، مشيرة إلى أنه يشعر بالإحباط بسبب عدم استجابة الاتحاد.
  • صحيفة ESPN: محمد صلاح يحيي الخلاف مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وقد تدفعه الأزمة للاعتزال الدولي.

وقرار جديد من المدير الفني للمنتخب

ومن جانبه، تمسك المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب، بتواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في معسكر الفراعنة أمام النيجر والمقرر له يوم 3 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن الأمور الإدارية ليس لها أي علاقة باحتياجات المنتخب، فضلا عن أن صلاح يعد من أهم العناصر التي تساهم في فوز الفراعنة ولا يمكن الاستغناء عنه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات