“غسلنا العار”.. أب وأم يرتكبان جريمة بشعة ويقتلا “إبنتهما” وسط ذهول الأهالي بالشرقية !

“غسلنا العار”.. أب وأم يرتكبان جريمة بشعة ويقتلا “إبنتهما” وسط ذهول الأهالي بالشرقية !
حادث

في جريمة مثيرة للجدل أصبت الجميع بالصدمة داخل مدينة “القنايات”، وذلك بعدما أعترف “ح.م” ويعمل كمزارع وزوجته “ن.ع” ربة منزل بإنهما قد إرتكبا جريمة قتل إبنتهما، وذلك بعدما علم الثنائي، بأن نجلتهما قد حملت سفاحًا بعدما أقامت علاقة آثمة مع أحد الشباب.

وأوضحت التحريات التي قامت بها المباحث الجنائية، بأن المتهمين قد قاما بإستدراج إبنتهما إلى قطعة زراعية تملكها الأسرة، وقد تخلصا منها وتم وضعها في “جوال”، وتم دفناها في ذات الأرض، وبعدها تم نقلها لإحدى المصارف، وذلك بعد إنتشارح روائح الجثة في المكان، وخوفًا من إفتضاح أمرهما.

وعلق المتهمين في هذه الواقعة بعد توجيه الأسئلة لهم في التحقيقات، حول سبب قيامهما بهذه الجريمة: “”لسنا نادمين غسلنا عارنا وضميرنا مرتاح”.

ويذكر بأن اللواء “عبدالله خليفة” مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطار من اللواء “محمد والي” مدير مباحث الجنائيات في الشرقية، يؤكد وصول بلاغ من أهالى مدينة “القنايات” بشأن قيام مزارع وزوجته بالتخلص من ابنتهما وتدعى “ن” 20 عاما طالبة لشكهما في سلوكها.

وبعدها بدقائق صدرت الأوامر بضرورة التحرك إلى مكان البلاغ، وأجريت التحريات الآولية، والتي أثبتت بأن الواقعة صحيحة، وقد إعترفا المتهمين بهذه الجريمة، وقد تحرر محضر بالواقعة، وبعدها تم إخطار النيابة لتبدأ في إتخاذ اللازم تجاه كشف المزيد من التفاصيل والملابسات في هذه الواقعة.