التخطي إلى المحتوى
“أبو تريكة” يتلقى مفاجأة سعيدة منذ قليل.. والجمهور يعلق: “مبروك تستاهل كل خير يا أسطورة”
أبو تريكة

تلقى نجم وأسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي، محمد أبو تريكة، أخبار سعيدة منذ قليل، وذلك بعدما أودعت محكمة النقض حيثيات قرارها بشأن إلغاء إدارج “محمد أبو تريكة” و1537 شخص آخرين على قوائم الإرهابيين، وذلك في القضية المعروفة إعلاميًا تحت رقم 653 لسنة 2014، حصر أمن الدولة العليا، وكذلك قررت المحكمة إعادة أوراق القضية من جديد لمحكمة إستئناف القاهرة، وذلك من أجل تحدير دائرة جنايات جديدة لتنظر في الدعوى من جديد.

وكشفت المصادر الفضائية، بأن الحكم قد صدر برئاسة المستشار “أحمد عمر محمدين” عضوية كل من ناجي عز الدين وياسر جميل وأشرف فريج وخالد الوكيل، وقد تضمن كذلك حكم يخص الطعن المقدم من المتهمين 1242 إلى 1254، والبين من الأوراق أن الطاعنين لم يكونوا طرفا في الخصومة وأن قرارا ما لم يصدر بشأنهم لما كان ذلك.

كانت المحكمة قد أكدت على قبول الطعن المقدم من نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق “محمد أبو تريكة” وآخرين شكلًا، وقررت إعادة القضية من جديد إلى محكمة الجنايات في دائرة أخرى.

وفي أول رد فعل من قبل جمهور الكرة المصرية ، فقد توجه عدد كبير منهم بالتهاني إلى محمد أبو تريكة، وعلق بعض المغردين على هذه الأخبار قائلين: “مبروك يا تريكة.. تستاهل كل خير يا أسطورة”، في حين أعرب البعض الآخر عن أمنياته في ان يكون ذلك الأمر هو نهاية أزمة محمد أبو تريكة، وتمهيد لعودته لمصر من جديد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات