التخطي إلى المحتوى
بعد أزمة «صلاح».. «ميدو» يدعو لاعبي المنتخب بلا استثناء لاتخاذ إجراء هو الأول من نوعه ضد اتحاد الكرة (صور)

على هامش أزمة لاعب ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” المشتعلة من اتحاد كرة القدم المصري، والتي أصبحت حديث وسائل الإعلام منذ أمس حتى الآن وبعد إصدار الجبلاية للبيان رسمي للرد على هجوم “صلاح”، وجه “أحمد حسام ميدو”، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة والمحلل الرياضي حاليًا، دعوة غريبة للاعبي المنتخب الوطني.

حيث طالب “ميدو” لاعبي المنتخب الوطني بالتمرد على اتحاد الكرة والسيرة على نهج ما فعله زميلهم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لافتًا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بكل بساطه صلاح ومعظم اللاعبين عانوا في الفترة الاخيرة من سوء تنظيم المعسكرات ويرى أن التحضيرات السيئة للفريق قبل كاس العالم كانت السبب الرئيسي لظهور المنتخب بهذا الشكل المتدني الرجل يطلب ضمانات بألا تتكرر مثل هذه المشاهد حتى يتوفر للاعبين المناخ المناسب للنجاح ما المشكلة في ذلك؟”.

كما أشار “ميدو”، إلى أن “صلاح” يعلم أنه سيتحمل مسئولية أي نتائج سلبية في الفترة القادمة لأنه بكل بساطة نجم هذا الفريق وكل ما يطلبه أن يتوفر له ولزملائه المناخ المناسب للنجاح، وإذا فشلوا فوقتها يحاسبهم الجميع، أما المشكلة في أن يرد اتحاد الكرة على وكيله بخطاب يضمن فيه للاعبين توفير الهدوء في المعسكرات القادمة.

وكتب ميدو أيضًا:

“لماذا لا يتحدث باقي اللاعبين عن المشاكل التي واجهتهم الفترة الماضية لماذا يتصدر صلاح المشهد وحده؟ مع احترامي لهم يجب أن يكون عندهم القدر الكافي من الشجاعة وألا يتركوا صلاح يدخل هذه الحرب ضد اتحاد الكرة وحده!! رغم أني اعلم أن في جلساتهم الخاصة يشتكون مما يشتكي منه صلاح!!”.

وواصل: “رسالتي للاعبين بأن يكونوا رجال وان يحاربوا على مستقبلهم مع المنتخب الوطني وان يكونوا حريصين على النجاح في مشوارهم الدولي مثلما يفعل صلاح الرجل الذي تعود على النجاح والنجاح فقط وليس مستعد ان يحضر إلى مصر كي يفشل ويستهزئ الناس به!!”.

واختتم: “هذا رأيي في المشكلة بكل صراحه أرى أن من حق اللاعب ان يضمن أسس النجاح لأي فريق بعد ما رأاه من مهازل في روسيا!! ولا أرى أي مشكله أبدا ولا يقلل من اتحاد الكرة في شيء بأن يضمن له بأن الفترة القادمة ستكون مختلفة وان سيكون هناك احترافيه في التعامل في كل شيء فيما يخص الفريق”.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات