التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية ومدوية من نجيب ساويرس منذ قليل: “كفاية فشل.. إستقيلوا وريحونا” !!
نجيب ساويرس

أطلق المهندس “نجيب ساويرس” منذ قليل تصريحات نارية، وذلك بعدما أعلن بأنه متضامن بشكل كامل مع نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي حدثت بين صلاح وبين مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرية، بعدما أطلق صلاح تغريدة قال فيها، بأنه يتم التعامل معه بشكل غير إحترافي على الإطلاق من جانب إتحاد الكرة، وبعدها أكد صلاح بان إتحاد الكرة المصرية لا يرد على إتصالاته أو مكالماته أو رسائل وكيل أعماله.

رجل الأعمال الشهير ومؤسس حزب المصريين الأحرار، كتب تغريدة مثيرة للجدل منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وقال فيها: “وهو وكيله مش بيمثله؟؟ التعامل مع قامة مصرية زى محمد صلاح رفع اسم بلده بطريقة غير مسبوقة ميكونش كده.. وعدم الرد يضعف حجتكم! وأنا بضم صوتى لمحمد صلاح.. استقيلوا وريحونا بعد الفشل الذريع!”.

ويذكر بأن محمد صلاح كان قد صرح من جديد يوم الأمس حول هذه الأزمة وقال: ” “‏الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشكلات لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

وجاء الرد الفوري من جانب مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرية، والذي نفى وصول أي إتصالات من جانب محمد صلاح أو وكيل أعماله، بل ما وصل هو خطاب موجه من وكيل أعمال صلاح يوم 23 أغسطس الجاري، وكان إتحاد الكرة وقتها في أجازة رسمية بسبب عيد الأضحى المبارك، وشدد الإتحاد على كون طلبات “وكيل أعمال صلاح” غير مقبولة على الإطلاق، خاصة بعدما طلب الأخير تنفيذ هذه المطالب وإلا على الإتحاد أن يتقدم بإستقالته على حد وصفه.

قد يهمك أيضا

التعليقات