التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إنتشار أمني مكثف في محيط القصر الرئاسي بالإتحادية.. ومصادر تكشف السبب
محيط الإتحادية

لاحظ عدد كبير من المواطنين، ظهور إنتشار أمني مكثف وبذلك بالقرب من القصر الرئاسي بالإتحادية، بدءًا من صباح اليوم الأنثين، حيث ظهرت سيارات ومدرعات الشرطة بكشف مكثف في محيط القصر الرئاسي، كما ظهرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية ووضعت إشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات القصر الرئاسي، بالإضافة إلى قيام المرور بإزالة كل السيارات التي كانت في “حالة إنتظار” بالقرب من محيط قصر الإتحادية.

كما لاحظ الجميع منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار القصر أو الشوارع الجانبية وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط القصر الرئاسي، بالإضافة إلى تمشيط المنطقة بالكلاب البوليسية على مدار الساعات الماضية.

وذكرت المصادر الرئيسية في رئاسة الجمهورية، بأن ذلك يأتي بالتزامن مع زيارة الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج، والذي يزور القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومن المتوقع أن يبحث الزعيمان عدة قضايا مشتركة بين البلدين، على رأسها التعاون التجاري والإقتصادي بين مصر وفيتنام في الفترة المقبلة.

وكان الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج قد أنهى زيارته القصيرة التي قام بها لمحافظة الأقصر في الساعات المقبلة، والتي زار خلالها بعض الأماكن التاريخية في عاصمة الآثار الفرعونية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات