التخطي إلى المحتوى
عاجل.. هجوم إرهابي مسلح على “كمين أمني”.. ومصادر تؤكد وجود ضحايا ومصابين !!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت مصادر رسمية في وزارة الداخلية، عن تعرض كمين “وادي العلاقي” جنوب محافظة أسوان لهجوم إرهابي مسلح، وهو الأمر الذي أسفر عن إستشهاد “صف ضابط” على الفور، وذلك في الوقت الذي تعرض فيه “ضابط” في القوات المسلحة للإصابة جراء الهجوم الإرهابي المسلح الذي أستهدف الكمين.

وكانت جريدة النبأ قد نقلت عن “مصدر أمني” تصريحاته والتي أكد فيها بأن مثل هذه الأعمال الخسيسة لن تنال من عزيمة رجال القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة، مؤكدًا بأن الأجهزة الأمنية قد تعهدت بإلقاء القبض على جميع المشاركين في هذا الهجوم المسلح الذي أستهدف كمين العلاقي في محافظة أسوان مع منتصف الليل.

وحتى هذه اللحظة لم تكشف الجهات الأمنية الرسمية النقاب عن هوية المسؤولين والمشاركين في هذا الهجوم الإرهابي الخسيس، والذي أستهدف ضباط ورجال القوات المسلحة والشرطة في إحدى الأكمنة الأمنية، ولكن من المتوقع أن يحدث ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكذلك لم تذكر المصادر الرسمية في وزارة الداخلية أو في مديرية أمن أسوان أي تفاصيل حول الحالة الصحية لضابط القوات المسلحة الذي تعرض للإصابة جراء هذا الهجوم المسلح على كمين العلاقي.

وسوف نوافيكم في “مصر فايف” بكل التفاصيل بخصوص هذا الحادث في حالة توفرها في النشرات الإخبارية المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات