“برصاصة في رأسه”.. الداخلية تكشف لغز العثور على جثة “ضابط شرطة” داخل منزله بإمبابة

“برصاصة في رأسه”.. الداخلية تكشف لغز العثور على جثة “ضابط شرطة” داخل منزله بإمبابة
صورة أرشيفية - حادث

كشفت مصادر رسمية في وزارة الداخلية عن تفاصيل العثور على جثة “ضابط شرطة” داخل منزله بمنطقة المنيرة بإمبابة، مشددة على كون سبب الوفاة كان “الإنتحار”، وذلك بعدما قالت التحريات بأن الضابط كان يقضي معظم وقته مع زوجته وأبناءه في يوم وفاته، ولكنه أنصرف في وقت متأخر بحجة أنه يريد المبيت في شقة نجله الأكبر والتي من المفترض أن يتزوج بها في منطقة المساكن بطريق المطار، ولكن الزوجة فوجئت برسالة عند إستيقاظها في الخامسة فجرًا قال فيها: “أنا هضرب نفسي بالنار”، كان الضابط المنتحر قد أرسلها من هاتفه في الساعة الثالثة فجرًا.

وبعدها قامت الزوجة بالذهاب إلى شقة الأبن بصبحة باقي الأبناء، لتجد زوجها جثة هامدة بعدما أستقرت رصاصة في رأسه، ليتم إبلاغ المباحث، والتي وصلت إلى هناك لكشف باقي تفاصيل وملابسات هذه الواقعة، والتي أثارت حالة من الجدل في المنطقة التي يسكن بها الضابط، خاصة لكون الجميع يؤكد بأنه يتمتع بسمعة طيبة ومحبوب من زملائه وأهل منطقته.

وحررت النيابة محضر بالواقعة، وقد تحفظت على الهاتف الخاص بالضابط والسلاح المستخدم في هذه الواقعة، وأصدرت أوامر بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

وكشفت تقارير أمنية، بأن إنتحار الضابط قد جاء قبل ساعات قليلة من جلسة محاكمته في واقعة التعدي بالضرب على شخص أمام مكتب السجل المدني بإمبابة، والتي كان من المفترض أن تكون أولى جلساتها صباح يوم الحادث.