عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان “Back to school” .

عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان “Back to school” .

عروض كارفور الجديدة تبدأ من يوم 27 أغسطس وتنتهي في يوم 9 سبتمبر لعام 2018، حيث ان هذا العرض يعد عرضا مختلفا فقد شمل مستلزمات المدارس التي يحتاجها كافة الطلاب بجميع المراحل، من شنط وأقلام وكراسات وألوان وكل ما يستلزم الطالب لبدء الدراسة، كما جاء هذا العرض تحت شعار “Back to school”.

وهذه العروض تحمل تخفيضات هائلة علي كل المستلزمات قد تصل إلي 40%، وذلك بهدف تحفيف العبء عن المواطنين وخصوصا الأعباء الاقتصادية، وأن هذه المرحلة أي مرحلة بدء العام الدراسي تكلف الأسر المصرية كثيرا من التكاليف، ولهذا تقوم بعض السلاسل التجارية بعرض منتجاتها في شركات كارفور بتخفيض محدد من أجل الأسر المصرية.

ومن خلال متابعة موقعنا “مصر فايف” يمكن لكل محبي التسوق أن يكون لديهم علم عن عروض كارفور في هذه المدة، مع العلم أن كارفور تعد من أشهر العلامات التجارية علي مستوي العالم، حيث تتعد في معظم البلاد العربية والأجنبية ومنها ” الكويت – الامارات – قطر – سوريا – الأردن – باكستان – الهند – فرنسا – وغيرها.

عروض كارفور تحت شعار “Back to school” :

 

عرض كارفورر العودة للمدارس
عرض كارفورر العودة للمدارس

عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 7 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 8 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 9 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 10 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 11 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 12 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 13 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 14 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 15 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 16 عروض كارفور لشهر أغسطس تحت عنوان "Back to school" . 17