مفاجأة مدوية.. والد “طفلي الدقهلية” يكشف تفاصيل تدخل “الجن” في مقتل طفليه

مفاجأة مدوية.. والد “طفلي الدقهلية” يكشف تفاصيل تدخل “الجن” في مقتل طفليه
حادث الدقهلية

استمرت تحقيقات النيابة مع المتهم “محمود نظمي”، والذي يواجه إتهامات بشان قتل طفليه “محمد وريان” وذلك في مدينة ميت سلسبيل بمحافظة الدقهلية، والتي أثارت الرأي العام على مدار الساعات الماضية، وكشفت التحقيقات عن أقوال المتهم والذي فجر عدة مفاجآت، كان أولها هو أنه قتل طفليه وهو تحت تأثير المخدرات، وبعدها عاد وفجر مفاجأة جديدة عندما أكد بأنه فعل ذلك وهو تحت “سيطرة الجن” على حد وصفه.

وكانت نيابة شمال المنصورة قد أكدت بأن الطفلين “محمد وريان” قد توفوا بعدما تم إلقائهما في مياه نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور وهم أحياء، والأب قد أفتعل واقعة الخطف، وذلك من أجل محاولة الهروب بجريمته.

وأدلى “محمود نظمي” تصريحات مفاجئة أمام النيابة، وذلك بعدما قال بأنه تناول عقار “الاستروكس” قبل ارتكاب الواقعة، وأخذهم في سيارته ثم اتجه ناحية طريق الجمالية، والتي تقع على مسافة 5 كيلو من مسقط رأسه، وهناك ألقى بالطفلين من أعلى كوبري فارسكور.

ونقلت تحقيقات النيابة عن المتهم قوله بأنه نزل من السيارة وأخبر الطفلين بأنه سيقوم بتصويرهما وبعدها طلب منهم الإمساك ببعضهم البعض، وبعدها دفعهم من أعلى الكوبري واتجه صوب منطقة الملاهي، وظل يصرخ ويؤكد بأن طفليه قد تعرضا للخطف.

وقال المتهم أمام النيابة بأنه فعل ذلك وهو لا يشعر بما يفعله، وكان تحت تأثير المخدرات والجن.