عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء الإعتداء على الإعلامية “مني عراقي” أثناء تصوير برنامجها

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء الإعتداء على الإعلامية “مني عراقي” أثناء تصوير برنامجها
مني عراقي

كشفت مقدمة “برنامج المهمة” والذي تقدمه الإعلامية “مني عراقي” عبر قناة النهار، وبالأخص حلقة “الإتجار باللحوم الفاسدة” عن قيام بعض الجزارين بالتعدي على الإعلامية مني عراقي خلال تصوير الحلقة، والتي تتحدث فيها عن “جزارين الوقيع”، والذين يذبحون البهائم المريضة ويتم بيعها للمستهلكين على أنها “لحوم سليمة”.

وبحسب ما أكدته قناة النهار، فإن البرنامج سوف يذاع غدًا الأثنين عبر شاشة القناة، ومن المتوقع أن تحدث هذه الحلقة حالة من الجدل في الرأي العام، وذلك لكون الموضوع الذي تتحدث فيه يعد في غاية الخطورة والأهمية، وعلى الأخص لكونه يتحدث عن أمر يتعلق بـ “صحة المواطن”.

وخلال مقدمة الحلقة والتي تم عرضها على شاشة قناة النهار، فإن منى عراقي قد أبلغت الجهات المختصة بالمتورطين في بيع اللحوم الفاسدة، وقد تم إلقاء القبض عليهم بالفعل، وذلك في الوقت الذي تعرضت فيه منى عراقي في بعض اللقطات إلى الإعتداء الجسدي وذلك من قبل  بعض الجزارين بمنطقة منوف الذين حطموا زجاج السيارة، وأصيبت “منى” في يدها ببعض الإصابات الطفيفة.

الجدير بالذكر، بأن برنامج “المهمة” يتم عرضه كل يوم أثنين من كل أسبوع عبر شاشة قناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساءًا.