تفاصيل مثيرة وراء مقتل طفلة بعد التعدي جنسيًا عليها من “جوز أختها”.. وأول قرار من الداخلية

تفاصيل مثيرة وراء مقتل طفلة بعد التعدي جنسيًا عليها من “جوز أختها”.. وأول قرار من الداخلية
حادث صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية في الدقهلية بأنها قد نجحت في إلقاء القبض على “شقيقين” بقرية “ديرب بقطارس”، والتابعة لمركز أجا، وذلك بعدما قام الأول بالتعدي جنسيًا على الطفلة “ح. أ. ع”، 6 سنوات، ومقيمة ديرب بقطارس، وبعدها ساعده المتهم الثاني في التخلص من الجثة وإلقائها في مياه الترعة.

وكان اللواء “محمد ججي” مدي أمن الدقهلية قد تلقى بلاغ وإخطار من قبل العميد محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية يفيد بالعثور على جثة طفلة داخل شيكارة في إحدى ترع مركز آجا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية، والمقدم محمد فوزي رئيس مباحث أجا، والرائد كريم عبدالرازق رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بأجا لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الطفلة والتي تبلغ من العمر 5 سنوات فقط.

وبعدها بساعات تم إعداد الأكمنة اللازمة من أجل إلقاء القبض على “إبراهيم أ” 33 سنة وهو يعمل حلاق ومقيم في ديرب بقطارس وذلك بتهمة التعدي جنسيًا على الطفلة شقيقة زوجته، وكذلك القبض على المتهم الثاني وهو شقيقه ويدعى “الدسوقي”، ويعمل كحلاق أيضًا، وذلك بعدما ساعده في هذه الجريمة بعدما تخلصا سويًا من جثة المجني عليها.

وعلى الفور قد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة بكل تفاصيل هذه الواقعة من أجل ان تبدأ في مباشة مهامها والتحقيق في الواقعة.