مصر فايف

بالتفاصيل.. فضيحة عرض “فيلم إباحي” داخل نادي بالغربية أثناء مباراة الأهلي والحرس

شاشة عرض

كشف شهود عيان في نادي السنطة بالغربية، بأن الجمهور الذي حضر لمشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود داخل النادي مساء يوم الأمس قد فوجئ بحضر “فيلم إباحي” لمدة دقيقة واحدة، وبعدها عادت الشاشات لعرض مباراة الأهلي من جديد، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين صفوف المتواجدين داخل النادي وقتها.

وفي أول رد فعل من قبل الدكتور “سيد موج” رئيس مجلس إدارة النادي، فقد أكد بأن واقعة عرض الفيلم الإباحي على شاشات العرض الخاصة بالنادي هو “تصرف سئ” وغير منضبط من قبل أحد الحضور ولم يتمكن أحد من معرفة هوية صاحب الواقعة حتي الآن .

وأوضح رئيس النادي، بأن شكوى قد وصلت من إحدى السيدات الأعضاء داخل النادي تفيد بأن شخص ما قد قام بعرض “فيلم إباحي” لمدة دقيقة واحدة على شاشات العرض التي كانت مخصصة من أجل نقل مباراة الأهلي وحرس الحدود، وهو الأمر الذي أثار غضب ودهشة الأعضاء أن المكان كان شديد الزحام بسبب حرص عدد كبير على مشاهدة المباراة وقضاء إجازة العيد في النادي.

وأكد رئيس النادي في ختام تصريحاته، بأن يحقق بنفسه في هذه الواقعة، مؤكدًا بأن الشاشات تعمل بنظام “بلوتوث” وهو الأمر الذي يتيح لأي شخص يملك الباسورد أن يعرض ما يريده على الشاشة عن طريق توصيلها بالهاتف المحمول الخاص به.