التخطي إلى المحتوى
شركة أرامكو السعودية Aramco jobs 2018 تعلن عن وظائف خالية
وظائف خالية لجميع المؤهلات

شركة “أرامكو” هي شركة عربية سعودية تقع في مدينة ظهران، وهي تتخصص في مجال النفط والغاز الطبيعي، كما انها تعتبر واحدة من أهم وأكبر الشركات انتاجا للفحم في العالم بعد شركة بلومبرج نيوز، حيث انها تمتلك أكبر احتياطي للنفط الخام علي مستوي العالم أي ما يعادل أكثر من 270 مليار برميل.

ووفقا لحجم نشاطها فهي تحتاج لكثير من الموظفين في تعدد المجالات المختلفة ولمعرفة كافة التفاصيل من خلال رابط شركة أرامكو، حيث يقوم المتقدم بتسجيل البيانات الخاصة به ويتطلع علي الوظائف المتاحة والمناسبة له، علما بانه تم تسريب لبيانات الشركة في شهر ابريل لهذا العام 2018، أن قيمة الشركة تبلغ 1.2 حوالي تريليون دولار، وهو أقل من المبلغ الرسمي المدعوم من المسئوولين السعوديين الجنسية.

تفاصيل الوظائف التي تحتاجها شركة أرامكو السعودية Aramco jobs 2018 :

  1. يمكن للمتقدم أن يكون سعودي الجنسية أو مختلف الجنسية.
  2. أن يكون المتقدم حاصل علي شهادة الثانوية العامة أو حاصل علي دبلوم عالي، كما أن المجالات المطلوبة هي (الهندسة – الجيولوجيا – تكنولوجيا المعلومات – إدارة الأعمال – الأعمال التجارية – القانون – العلوم – الفنون ).
  3. وبعد أن يقوم المتقدم باختيار المجال الخاص به يقوم بملئ البيانات الخاصة به للتسجيل ويتم ارساله إلي الشركة ومتابعة البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم.

قد يهمك أيضا

التعليقات