التخطي إلى المحتوى
عامل ينتحر بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بالأسكندرية
إنتحار عامل

قام عامل بالإنتحار وذلك بإلقاء نفسه من شرفة المنزل بمنطقة عبد القادر غرب الأسكندرية، في أثناء مطالبة صاحب الشقة بالإيجار المستحق عليه، كما أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة.

وقد تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية وإدارة شرطة النجدة بوفاة شخص بعد إلقائه بنفسه وسقوطه من أعلى عقار كائن بمساكن الحرية منطقة عبد القادر بالأسكندرية.

وبانتقال المباحث تبين بالفحص وجود جثة “ر ش م” 50  سنة كان يعمل بمصنع ملابس بالمنطقة الحرة دائرة القسم، وكان مستأجرا شقة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، وجدت جثته ملقاة على ظهرها بالطريق العام، مرتديا كامل ملابسه، وقد تبين إصابته بكدمات وكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال “ك م ف” 38 سنة ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، وزوجها  ا را 38 سنة عامل،  مالكا الشقة محل البلاغ قاما بتأييد ما جاء بالفحص، وقررا بأنه حين قيامهما بمطالبة المذكور بقيمة إيجار الشقة، قام بمغافلتهما،وأقدم على إلقاء نفسه من شرفة شقته  من الطابق الرابع مما أدى لوفاته في الحال، كما ذكرا بأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة لإنفصاله عن زوجته، ولم يتهما أحد بالتسبب فى وفاته.

وتم إخطار النيابة العامة،  وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بإتخاذ الإجراءات عن الواقعة.

قد يهمك أيضا

التعليقات