التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من الحكومة يتسبب في صدمة لـ أصحاب ومالكي “التوك توك” وإنقسام بين المواطنين حول القرار
4444

أكدت مصادر رسمية في وزارة التنمية المحلية، بأن الوزير اللواء “محمود شعراوي” قد أصدر قرار رسمي وتم إبلاغ كافة المحافظات به، وذلك بشأن تذليل العقبات أمام تراخيص مركبات “التوك توك”، وتحديد خط سير لها خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي أسعد سائقي التوك توك في مختلف أنحاء الجمهورية.

ولكن الأخبار الغير سعيدة بالنسبة لسائقي ومالكي “التوك توك” في مصر كانت مع تأكيدات وزارة التنمية المحلية، بأن قرار قد صدر بمنع سير التوك توك فى المناطق الحضرية المخططة أو الطرق الرئيسية أو الطرق السريعة أو بين المدن وبعضها البعض، وذلك في إطار حرص الوزارة على مساعدة رجال المرور في تنظيم الحركة المرورية.

وأكد الكتاب الدوري، والذي صدر عن اللواء “محمود شعراوي” وتم إرساله إلى المحافظات، بأن الوزارة تريد معرفة عدد مركبات التوك توك الموجودة على مستوى كل محافظة، وكذلك عدد المركبات التي تم ترخيصها خلال الفترة الحالية، وكذلك تريد معرفة الأسباب التي أدت إلى حدوث تأخير في إستخراج التراخيص لباقي المركبات.

وكذلك طلب اللواء “محمود شعراوي” من الجهات المختصة في مختلف محافظات الجمهورية، بضرورة أن يتم موافاة الوزارة بتقرير نصف شهري، يتضمن كل ما تم إنجازه من قبل المحافظات في هذا الشأن، مؤكدًا بأن وزارة التنمية المحلية تعطي هذا الأمر أهمية قصوى خلال الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.