مصر فايف

منذ قليل.. تجمهر الأهالي على كورنيش الإسكندرية.. والدفع بقوات الأمن لإحتواء الموقف

تجمهر مواطنين

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، بأن عدد كبير من أهالى منطقة الدخلية الواقعة غرب اللإسكندرية وذلك على طريق الكورينش بعد دقائق قليلة من مصرع طفل صدمته سيارة كان يقودها شخص بالسرعة القصوى، وذلك أثناء عبوره الطريق في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت.

وكشفت التقارير الصحفية، بأن الأهالي قد تجمعوا وتجمهروا من أجل مطالبة المسؤولين بضرورة إنشاء مطبات صناعية على الطريق لمنع سير السيارات بسرعة جنونية مما يؤدي لحوادث كثيرة ومصرع الأطفال والكبار، وهو الأمر الذي تكرر اكثر من مرة خلال الشهور والأيام الماضية.

وبعد وصول البلاغات بشأن وجود تجمهر من المواطنين في تلك المنطقة، قررت القيادات الأمنية في الإسكندرية التوجه إلى مكان التجمهر، وذلك من أجل الحديث مع المواطنين، ومحاولة فض هذا التجمهر في أسرع وقت ممكن، ومعرفة السبب وراءه ومحاولة تنفيذ طلبات المتجهرين خلال الساعات المقبلة.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات حول ما حدث بعد نزول القيادات الأمنية في الإسكندرية إلى مكان تواجد المواطنين المطالبين بضرورة أن يكون هناك حلول عاجلة لتلك المشكلة التي تهدد حياة المواطنين في منطقة الدخلية، والتي كانت أخر كوارثها وفاة طفل أثناء عبوره الطريق.